مهرجان المرأة العربية للإبداع يكرم شخصيات سعودية نسائية مميزة في الإعلام لعام ٢٠١٨

جولدن بريس- جدة

مهرجان المرأة العربية للإبداع الذي وضع نحو 200 إعلامي كافة جهودهم، إمكاناتهم وخبراتهم لتنظيمه بما ينسجم مع وضع المرأة العربية في المجتمع من خلال حفل التكريم الثالث الذي أقيم في مدينة القاهرة يوم السبت ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ بفندق هلنان دريم لاند لنخبة من رائدات العمل الإعلامي يكرم شخصيتين نسائية سعودية مميزة.. الإعلامية “سميرة مدني”
و الكاتبة “غادة طنطاوي” عن إنجازاتهم لعام ٢٠١٨

تحت إدارة رئيس المهرجان “الدكتورة آمال إبراهيم”
“الدكتور علي الناقور”، رئيسة قناة النيل الدولية الأستاذة
“تغريد حسين”، صاحب قناة المحور “الدكتور حسن راتب”
الأستاذ “عبدالخالق الزهراني” رئيس تحرير مجلة تالا و لفيف من رجال الأعمال ناقش الإعلاميون الذين يمثلون الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب ووسائل التواصل الاجتماعي ومؤسسات العلاقات العامة -خلال احتفاليتهم- المتغيرات الجارية على الساحة الإعلامية فيما يخص وضع المرأة العربية وتباروا في وضع الحلول لمواكبة الخطوات السريعة التي تسير بها المنظمات الإعلامية خلال اللقاء الذي حمل عنوان “المرأة العربية و الإبداع”.
وجاء حضور نجوم التواصل الاجتماعي لافتاً بتكريم الإعلامية “سميرة مدني” عن برنامجها صباح الخير ياعرب في قناة ام.بي.سي، وقد صرحت مدني بأنها سعيدة بحصولها على هذه الجائزة كونها إعلامية سعودية تسعى لتغيير صورة المرأة العربية في الإعلام العربي و تسعى لعمل مافيه صلاح لخدمة الوطن.

و تكريم الكاتبة “غادة ناجي طنطاوي” كواحدة من من الكتاب الأكثر تأثيراً في المجتمع السعودي لهذا العام.
و قد أعربت الكاتبة عند إستلامها للجائزة عن سعادتها لإختيارها من قبل الجهة المنظمة للمهرجان لتكون موجودة بين تلك النخبة المميزة علماً بأنه التكريم الثالث لطنطاوي خلال هذا العام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: