مهرجان المرأة العربية للإبداع يكرم الكاتبة “غادة طنطاوي” و يسلمها درع الإبداع.

ضمن فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الثالثة بالقاهرة قامت رئيس المهرجان د.آمال ابراهيم و سعادة السفير د.الناقور بتكريم الكاتبة السعودية (غادة ناجي طنطاوي) كونها واحدة من الكتاب الأكثر تأثيراً في المجتمع السعودي لعام ٢٠١٨ و عن مبادراتها التوعوية التي ساهمت بها في دعم التنمية المستدامة للمرأة العربية.

وقد حضر حفل التكريم لفيف من الشخصيات الإعلامية و رجال الأعمال منهم د.حسن راتب صاحب قناة المحور، د.أيمن عقيل عضو حقوق الإنسان بهيئة الأمم المتحدة، د.عبدالوهاب غنيم رئيس اتحاد التجارة الألكترونية، الإعلامية سميرة مدني التي تم تكريمها أيضاً كأفضل اعلامية عربية لعام ٢٠١٨، الأستاذ عبدالخالق الزهراني رئيس تحرير مجلة تالا.

وقد أعربت الكاتبة غادة ناجي طنطاوي في لقائها مع قناة النيل الدولية و قناة صدى البلد عن أن وضع المرأة السعودية بصفة خاصة في أوجه الآن تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ لولي العهد السعودي محمد بن سلمان و أن الأحلام أصبحت حقيقة بدليل تصدر أسماء عشر سيدات سعوديات قوائم فوربز العالمية للسيدات الأقوى في مناصب اقتصادية.. هذا وقد تصدر خطاب طنطاوي صفحات جريدة الجمهورية المصرية عن الإعلام الإيجابي و تأثيره في خطط التنمية.

و اختتمت الكاتبة قائلة؛” أبي الإعلامي ناجي طنطاوي هو سر نجاحي و والدتي أم لن يجود بها الزمان بغيرها”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: