الكاتبة السعودية غادة طنطاوي تلتقي باللواء خالد فودة في العيد ال٣٧ لتحرير سيناء

شرم الشيخ – محمد الدعيس

احتفلت مدينة شرم الشيخ يوم الخميس ٢٤ ابريل ٢٠١٩ بالعيد ال ٣٧ لتحرير سيناء، بقاعة المؤتمرات الكبرى، بحضور محافظ جنوب سيناء سعادة اللواء خالد فودة و سعادة اللواء عبدالفتاح عبدالرحيم.

حضر الحفل العديد من الشخصيات المهمة منهم، رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع د.آمال ابراهيم، رئيس مؤسسة ماعت للسلام و التنمية و حقوق الإنسان د.أيمن عقيل، د. شريف البلتاجي، مديرة قسم الإعداد بقناة سي بي سي السيدة نشوى يسري و د. غادة ناجي طنطاوي رئيس تحرير مجلة جولدن بريس، كما حضر الحفل وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال و الوزراء من مختلف الدول العربية.

نظم الإحتفال قناة ام بي سي مصر بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، و قد تقدمت د.آمال إبراهيم بتقديم درع التميز لسعادة اللواء خالد فودة من جامعة كامبريدج تقديرًا لجهوده المميزة. و أحيا الحفل الفنان محمد الحلو، صوت مصر الفنانة ريهام عبد الحكيم و مسك الختام الفنان مدحت صالح.

و قد صرح فودة بهذه المناسبة بأنه قد تم بناء أكبر مضمار لسباق الهجن على مستوى الشرق الأوسط في شرم الشيخ، و بأن المضمار سيستقطب العديد من الأنشطة و الإحتفالات التي ستساهم في تنشيط السياحة في المدينة. وفي نهاية الحفل قام اللواء خالد فودة بتكريم جميع الفنانين و اهداهم درع المحافظة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: