مستقبل جيني في المملكة العربية السعودية

مشاري الوسمي – جولدن بريس

أكدت شركة جيني المشغلة لأول تطبيق على الهواتف الذكية في المملكة لتوجيه المركبات وحجز المشاوير، والمعروفة سابقاً بأسم “إيزي تاكسي”، أن تمركزها في المملكة العربية السعودية هو عامل أساسي في نجاحها بشكل إقليمي في الشرق الأوسط ، منطلقة عام 2013 في المدن الكبرى داخل المملكة، كانت “جيني” جزءاً من العلامة التجارية العالمية “إيزي تاكسي” التي تعتبر من الرواد في قطاع تطبيقات توجيه المركبات الذي ازدهر في عام 2012 عالمياً. وقد إبتدأت الشركة رحلتها في الشرق الأوسط بالمملكة العربية السعودية، لتتفرع لاحقاً إلى دول أخرى مجاورة مثل المملكة الأردنية الهاشمية.

فيما علّق السيد يوجين بريكسيوس المدير العام للشركة في الشرق الأوسط : دائماً ما كنّا سنعمل على البقاء كأحد أهم الشركات المنافسة في هذا القطاع.

وأضاف السيد يوجين: وفّرت لنا المملكة العربية السعودية في السنوات الـ6 الماضية بالبيئة الأنسب لنجاحنا، و التي تحتاجها أي شركة ناشئة لتنمو و تصل إلى حالة الأستقرار. والدعم الذي يصلنا كشركة ناشئة بعد إنطلاق رؤية 2030 التي تهدف إلى تنويع النمو الإقتصادي في المملكة لا يضاهيه ذلك في الدول الأخرى والذي نعتبره أكبر حافز لنا لنبقى جزءاً من المسيرة من داخل المملكة للعالم.”

تملك “جيني” حالياً ثاني أكبر حصة سوقية في المملكة العربية السعودية بعد شركة اوبر العالمية الضخمة والتي استحوذت على شركة كريم في مطلع العام. وأضاف السيد يوجين: يكمن نجاحنا أيضاً في تقديم الخدمة الأوفر في المملكة حتى نخدم المواطنين ذوي الأختيارات العملية والإقتصادية في حياتهم اليومية.

وتدير الشركة عملياتها في المملكة العربية السعودية عبر مكتبان رئيسيان في كل من الرياض وجدة، بالإضافة الى 6 مكاتب خدمة إضافية موزعة في مدن المملكة الكبرى والصغرى. وقد أبدت الشركة مؤخراً بوادر التوسع اقليمياً داخل المملكة وزيادة الأيادي السعودية ذات الخبرة لتصل خدماتها لكل زاوية من زوايا المملكة.

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: