دخول طيران انديجو العالمية للسوق السعودي

مشاري الوسمي – جدة

دخلت شركة الطيران الهندية العالمية الرائدة انديجو السوق السعودي من خلال تدشين أولى رحلاتها بين مومباي وجدة في يونيو، وتعتبر جدة الوجهة السابعة لشركة انديجو في الشرق الأوسط بعد أبوظبي ودبي والشارقة والكويت وعمان. وفي الوقت الحالي تسيّر انديجو رحلات يومية بدون توقف بين مومباي وجدة ، والتي تمثل خط ربط طيران مباشر بين الهند والمملكة العربية السعودية.

وصرح السيد وليام بولتر المدير التجاري لشركة انديجو، بأنه في حين تقوم الشركة بدعم تواجدها في منطقة الشرق الأوسط، يسعدنا أن نبدأ عملياتنا في المملكة العربية السعودية عبر تدشين خط رحلات مباشرة بين مومباي وجدة، وهو ما يعزز وجودنا بشكل هائل حيث تعد جدة العاصمة التجارية وبوابة للمملكة والعاصمة المقدسة مكة المكرمة والمدينة المنورة، لافتاً إلى أن هذا الخط الجديد سيساهم في دعم الترابط الإجتماعي بين البلدين من خلال الروابط الثقافية والتجارية والسياحية الواسعة.

تعتبر انديجو واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم. تنتهج الشركة فلسفة بسيطة وهي تقديم أسعارًا مخفّضة وخدمة سريعة وراقية بدون مشكلات في وقت محدد. أسطول طائراتها الضخم الذي يضم أكثر من 200 طائرة حديثة يمكّن الشركة من تسيير أكثر من 1400 رحلة طيران يومية تربط 55 وجهة محلية و 18 وجهة دولية..

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: