الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تنجح في حملاتها

مكة الثقافية – وسيلة الحلبي

نفذت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر حملات خيرية وتوعوية وإرشادية وإعلامية وإعلانية ضخمة دعماً لمرضى الزهايمر، بما فيها الحملة الرمضانية لعام 1440هـ /2019م،حيث شملت عدداً من مدن ومحافظات المملكة، وذلك بالتعاون مع شركاء الجمعية الاستراتيجيين.

وغطت حملاتها- متضمنة الحملة- الرمضانية عدداً كبيراً من مدن ومحافظات المملكة، كما شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل أجهزة الصحافة والإعلام المحلية، من صحف وقنوات وإذاعات، بالإضافة لقنوات التواصل الإجتماعي، مما أسهم في نجاح الحملة بصورة كبيرة.كما استكملت الجمعية برنامج لنتم دينهم الذي أطلق شهر رمضان العام الماضي لعدد من أسر المرضى وذلك لأداء مناسك العمرة عن مرضى الزهايمر التي لم تسنح لهم الفرصة بالحج ،أما الحملة الإعلامية والإعلانية التي نفذتها الجمعية خلال الشهر الفضيل، فقد شاركت فيها عدة قنوات، منها قنوات 24 التي دشنت البرنامج التلفزيوني (لمحات عن الزهايمر) ،من 10 حلقات، إضافة لبث حملات إعلانية وتغطيات للجميعة عبر إذاعة أثير ألف ألف، وإذاعة UFMإذاعة بانوراما وكذلك إذاعة MBC FM، إذاعة مدار.

كما وزع “تطبيق جاهز” هدايا عيد الفطر، حيث قام بتزويد الجمعية بعشرات الهدايا، لمرضى الزهايمر.. وكان مسك الختام توزيع زكاة الفطر التي غطت عدداً من أسر مرضى الزهايمر ، بدعم من فاعلي الخير..

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: