رئيسة تحرير جولدن بريس مستشاراً إعلامياً لمهرجان المرأة العربية لعام 2019

مشاري الوسمي – القاهرة

أصدر القائمين على مهرجان المرأة العربية في القاهرة في دورته الرابعة ، برئاسة الدكتورة. آمال إبراهيم ، قراراً بتعيين رئيسة التحرير لمجلة جولدن بريس ، وايتكيت بريس الخاصة بالمرأة الدكتورة. غادة ناجي طنطاوي مستشاراً إعلامياً للمهرجان ، الذي سيعقد في القاهرة ، شهر أكتوبر ، وبالتعاون مع أكثر من 12 دولة عربية و مشاركة شخصيات بارزة .

وجاء قرار التعيين لنشاطها الإعلامي المتميز ، ولما تتمتع به من خبرات متعددة ، في مجال الكتابة ، إدارتها المتميزة لرئاسة التحرير لمجلتين ، إتقانها لخمس لغات ، كاريزما الحضور في المحافل العامة ، وعلاقاتها الواسعة على مستوى الوطن العربي .

هذا و قد صرحت الدكتورة. آمال رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع في القاهرة، في لقاء لها مع مجلة جولدن بريس، أن المهرجان سيناقش عدة محاور منها، المحور العالمي للإقتصاد الرقمي، محور المبادرات الإجتماعية و الإنسانية، محور الأدب والثقافة العامة ، و محور ريادة الأعمال ، و سيكون هناك 3 أيام يقام فيها إحتفالًا بيوم البيئه العربي.

وفي أول تصريح لها بعد قرار التعيين ، صرحت المستشار الإعلامي لمهرجان المرأة العربية الدكتورة. غادة طنطاوي ، أن المؤتمر سيستضيف كبار الشخصيات السياسية، الإقتصادية و الثقافية ، على مستوى المجتمع المصري ، والعالم العربي ، وسيتضمن ورش عمل و جلسات حوارية، كما سيتم تكريم أكثر من شخصية عربية و جهة داعمة. و ستكون هناك مسابقة لأفضل مبادرة مجتمعية نسائية. بحضور و رعاية الدكتور.علي الناقور و مجموعة الناقور القابضة.

الجدير بالذكر أن الدكتورة غادة حصلت في النسخة السابقة للمهرجان، على درع الكاتبة الأكثر تأثيراً في المجتمع السعودي لعام ٢٠١٨ م..

رئيس التحرير

رئيس التحرير

One thought on “رئيسة تحرير جولدن بريس مستشاراً إعلامياً لمهرجان المرأة العربية لعام 2019

  • 2 يوليو 2019 at 3:00 ص
    Permalink

    مبروك الف مبروك تستاهلين كل خير …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: