مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية تعقد إجتماعاً مع الفرق التطوعية

مشاري الوسمي-الدمام

عقدت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية إجتماعاً مع فرق التطوع بالمنطقة وذلك لبحث سبل تنظيم العمل و تنسيق الجهود التطوعية بين الدفاع المدني والفرق التطوعية والإطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجههم ودراسة الآراء والمقترحات المقدمة من قبلهم والعمل على معالجتها .

ترأس الإجتماع مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء عبد الله بن معتق أبو مارقة ، لافتاً أن هذا الإجتماع يأتي في إطار إهتمام وحرص المديرية العامة للدفاع المدني على نشر ثقافة التطوع بالمجتمع السعودي ، ووضع التنظيمات التي تسهم في الارتقاء بالعمل التطوعي .وأشاد اللواء ” أبو مارقة ” بالجهود التطوعيه التي تقوم بها الفرق التطوعية و تساعد الدفاع المدني ، مشيراً إلى أن هذا الإجتماع يأتي في نطاق تعزيز التعاون و توحيد الجهود بين مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية و الفرق التطوعية

حضر الإجتماع من مديرية الدفاع المدني بالمنطقة عدد من الضباط المسؤولين وهم : مدير إدارة التدريب العميد.حمد مازن العتيبي ، مدير الإدارة العامة للعمليات العميد. علي سعد القحطاني ، مدير إدارة الحماية المدنية المقدم. فهد خضران الزهراني ، مدير إدارة التوعية الوقائية المقدم. عبدالهادي علي الشهراني ، وقادة الفرق التطوعية بالمنطقة وهم : فريق إنجاد التطوعي ، فريق فزعة التطوعي ، فريق المحترفون التطوعي ، فريق فرسان الشرقيه التطوعي ، فريق غوث الشرقيه ، فريق عون التطوعي..

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: