حرم أمين العاصمة تشيد بالأسر المنتجة

مشاري الوسمي-جولدن بريس

أثنت حرم معالي أمين العاصمة المقدسة السيدة. عائشة الخزيم على الدور الذي تقوم به الأسر المنتجة في دعم الفتيات والسيدات وتنمية مواهبهن وقدراتهن .

أوضحت السيدة عائشة الخزيم عقب حضورها لحفل معايدة الأسر المنتجة الذي أقامته السيدة. فاطمة قربان بمزرعة عبدالرحمن بنونه ، أن هؤلاء الفتيات بحاجة إلى دعم وتوجيه ليواصلن مسيرتهن ، مثنية على نتاج الأسر ودقة وجمال أعمالهن المقدمة ، وطالبت بضرورة إفساح المجال أمامهن ليبدعن أكثر معتبرة أن المشوار أمامهن طويل وعليهن العمل أكثر للوصول إلى الهدف الذي ينشدونه .

وكانت السيدة .فاطمة قربان رائدة الأسر المنتجة بمكة المكرمة ، قد أقامت مساء أمس حفل معايدة تكريماً لمن شاركن في سوق الجمعة من الحرفيات ، بحضور حرم معالي أمين العاصمة المقدسة السيدة. عائشة الخزيم ، والسيدة حورية قاضي والدة الأستاذ عبدالرحمن بنونه والتي أكدت دعمها للفعاليات ونشاطات الأسر المنتجة، كما دعت رجال مكة المكرمة الوقوف بصدق لدعم هذه الشريحة العاملة والمهمة في وطننا حيث انهم يقدمون كل ما يملكون من خبرات وتجارب من أجل الوطن والمواطن .

يذكر أن السيدة حورية قاضي كرمت حرم معالي أمين العاصمة المقدسة، كما كرمت أم الحرفيات السيدة. فاطمة قربان على دعمها المتواصل في إقامة بازارات ومناشط مختلفة للأسر المنتجة بالإضافة إلى تكريمها لعدد من الحضور في الحفل الذي أخرجته الإعلامية. ميعاد شقرة مديرة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة شركات بنونه التجارية ، بالشكل الملائم وسط أجواء مفعمة بالجمال .

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: