التخطيط الاستراتيجي للجودة الطبية

شيخه الحارثي _ القاهرة

أقيم مساء الجمعة الموافق ٥/٧/٢٠١٩م بفندق المريديان بمصر الجديدة القاهرة المؤتمر الصحفي لمؤتمر الجودة العربي الثالث والمقرر إقامته في سبتمبر القادم من العام الجاري ، وهو واحد من المؤتمرات التي تعقدها أكاديمية الجودة للحياة والذي يضع ملف الجودة وتطويره في كل المؤسسات من أهم أولوياته .

وقد أشرف على تنظيم المؤتمر مؤسسة  إعلام الخير بقيادة الوتيدي فولي عبد العظيم ، وقدم المؤتمر الإعلاميان مصطفى السعيد مذيع ومراسل بالقنوات العربية والإعلامية نسمة عز الدين المذيعة بقناة مصر الحياة.أُفتتح المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية. و ناقش المؤتمر عدة محاور هامة متعلقة بالجودة أبرزها التخطيط الإستراتيجي بوجه عام.

وقد ألقت الدكتورة هدى فتحي المدير التنفيذي للمؤتمر كلمتها حول التخطيط الإستراتيجي مؤكدة على أن نجاح العمل المؤسسي لا يتم دون السعي لتطوير مستمر في الجودة وتطبيقاتها. وأختتمت الفعالية بتكريم عدد من الحاضرين وبتغطية خاصة من التلفزيون المصري.. وقد أعلنت د.هدى فتحي الرئيس التنفيذي للمؤتمر   عن إستعدادت الأكاديمية لإستضافة المؤتمر الأكبر في العاشر من سبتمبر القادم من العام الجاري وهو المؤتمر الأكبر الذي تنظمه الأكاديمية سنويا.

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: