أخضر القوى ينهي مشاركته العربية بخمس ميداليات

تركي السبيعي – تونس

أنهى المنتخب السعودي لألعاب القوى مشاركته الناجحة، في منافسات البطولة العربية السابعة لألعاب القوى للناشئين ، التي استضافها ملعب رادس الأولمبي ، وأُختتمت مساء أمس بالعاصمة التونسية تونس بتحقيقه خمس ميداليات ، ثلاث ذهبية ، فضية واحدة ، برونزية واحدة .

شهد اليوم الختامي أمس الأحد تحقيق الأخضر ثلاث ميداليات ، كانت البداية عن عن طريق العداء علي الماس ، بعد أن حصل على ذهبية سباق 200م ، بزمن شخصي جديد 20:72 ثانية ، أفضل ثاني رقم عالمياً هذا الموسم ، وأفضل رقم عربي على مستوى الناشئين ، إضافة لتحطيم الرقم السعودي المسجل بأسم سالم اليامي قبل عشرين عاماً ، فيما نال الميدالية السعودية الثانية العداء عنبر الزهراني بحصوله على فضية سباق 200م ، بعد أن حل ثانياً في السباق ، بزمن شخصي جديد ، وسابع أفضل رقم عالمياً 21:02 ثانية.

أختتم الأخضر ميداليات اليوم الأخير بإنتزاع فريق التتابع المتنوع ذهبية السباق بعد أن جاء أولاً ، ليرفع رصيد الأخضر إلى خمس ميداليات ، بعد أن حققَ العداء علي الماس ذهبية سباق 100م ، في اليوم الأول للبطولة ، فيما كانت برونزية العداء عنبر الزهراني في سباق 400م في اليوم الثاني .

البطولة شهدت تفوقاً للعداء علي الماس الذي حقق ثلاث ذهبيات ، ذهبيتي سباق 100م، 200م ، وذهبية التتابع المتنوع مع زملائه عنبر جمعان وعبدالرحمن عايض وسلطان الكعبي.

في النهاية قدم رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بن بكر القحطاني مكافأت مالية من الاتحاد للاعبين المنجزين تقديراً لهم ولما حققوه.

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: