القاسمي عضواً في مجلس أمناء الهيئة الدولية للتسامح

عمر شيخ – رأس الخيمة

اختارت الهيئة الدولية للتسامح المهندس الشيخ. سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة عضواً في مجلس أمناء الهيئة ، تقديراً للدور المتميز الذي يقوم به في مجال تمكين الشباب ودعمهم ورعاية فعالياتهم والمشاركة فيها والمساهمة في خلق التغيير في حياتهم . وقال جورج ويلارد سكرتير مجلس إدارة الهيئة إن الشيخ. سالم بن سلطان القاسمي يمثل نموذجاً ريادياً وراعياً للشباب .

من جانبه قال المهندس الشيخ .سالم بن سلطان القاسمي – إن إختياره لعضوية مجلس الأمناء الهيئة الدولية للتسامح هو مصدر إعتزاز لكل إماراتي ، لأننا نؤكد بذلك حضورنا الفعلي في المؤسسات المهنية الدولية ، إنطلاقا مما علمنا اياه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ. زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، بأن التسامح عمل إيجابي متأصل في موروثنا الثقافي وهذا ما يجلعنا جميعاً نحتفل هذا العام 2019 بعام التسامح الذي أرسى دعائمه الوالد المؤسس .

يذكر أن الهيئة الدولية للتسامح هي هيئة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة الامريكية وغايتها الأساسية بناء جسور التفاهم والقبول والتسامح بين الأفراد والمجموعات والثقافات من أجل مصلحة الإنسانية .

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: