فريق همسات التطوعي في زياره لمقيمات التأهيل الشامل للإناث بالأحساء

تركي السبيعي-الأحساء

نظم فريق همسات الثقافي زيارة ثقافية ترفيهية حافلة ، ليكون ذلك الصباح صباحاً مختلفاً تفوح نسماته بالعطاء والخير ..وتم إستقبال الفريق بحفاوة من قِبَل قسم البرامج والأنشطه برئاسة. هند اليعقوب وبهذه الزيارة الحافلة التي تلامس المقيمات من الناحية الثقافية و الصحية و الترفيهية و الجمالية أيضا ، فقد نظم الفريق عدة أركان منها ركن الاسعافات الأولية ، الذي قدم للمقيمات المعلومات القيمة التي من الممكن أن تصنع حياة جديدة لأحدهم إيماناً منا بأننا مسؤلوا عن رفع المستوى الثقافي الصحي لهذه الفئة.

كما نظم الفريق ركن يسلط الضوء على فوائد فيتامين د ، وأين يوجد ، و أهميته و مخاطر نقصه ، و كان هناك تجاوب ممتاز من قبل المقيمات وتم توزيع الهدايا لخلق إبتسامة مميزة ، وللجمال ركن آخر من خلال الإقبال الضخم لركن المكياج و التجميل ، ركن نقش الحناء ، وركن الرسم الحر ،وفي نهاية الزيارة تجول الفريق في أرجاء المركز وأبدوا إعجابهم بمدى التنظيم والخدمات التى تقدمها الدولة لفئة ذوي الإعاقه والإهتمام بصحتهم و تعليمهم ، وبمواهبهم و تفعيلها.

في النهاية ألقت المشرفة. بتول الحاضر كلمة شكر و تقدير و ثناء لطاقم المركز ، وأكدت بأنها سعيدة لمنحها الفرصة ، بالمقابل قدمت مديرة المركز الأستاذة. فاطمة اليعقوب شكرها و امتنانها لهم بتقديم شهادات الشكر والتقدير لجميع المشاركات ..

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: