مجموعة تايم للفنادق تعزز من مسؤوليتها الإجتماعية للشركات بمبادرات بنّاءة

محمدالعمري – دبي

تستكمل مجموعة الضيافة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة خطة المسؤولية الإجتماعية للشركات ، والتي تركز على المجتمعات المحلية والمدارس ورفاهية الموظفين والبيئة.

عززت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، من جهودها الإيجابية في المجتمعات المحلية والإقليمية من خلال إستراتيجيتها البنّاءة لمبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات والتي تم إنجازها بنجاح في النصف الأول من العام، في الوقت الذي تسعى فيه المجموعة إلى تحقيق المزيد من النجاحات ضمن المبادرات المخطط لها على مدار عام 2019.

ترتكز هذه الحملة التي تعد الدعامة الرئيسية لإلتزام مجموعة تايم للفنادق تجاه تحسين حياة الآخرين على أربعة عناصر أساسية تتمثل في: مكان العمل، السوق، المجتمع والبيئة، وتتضمن سلسلة من المبادرات التي تقام على مدار العام. وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق ، تشارك مجموعة تايم للفنادق كل عام في العديد من الأنشطة والمبادرات الإقليمية والعالمية بهدف زيادة الوعي ودعم المجتمعات التي نعمل فيها. جميع أنشطتنا تركز على إحداث تأثير إيجابي وخلق إرث يمهد الطريق أمام الأجيال القادمة للاستفادة منه في المستقبل. واختتم عوض الله بالقول: هدفنا هذا العام هو إضافة قيمة حقيقة إلى حياة الناس والمجتمع بشكل عام، من خلال التبرعات النقدية أو العينية، وكذلك عبر الأنشطة والمبادرات المتعلقة بالتعليم وسعادة الموظفين.

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: