بارعيده يفتتح مجمع بريق اللؤلؤ ويوقع شراكة مجتمعية ويكرم الإعلاميين

جمعة الخياط-تصوير-عبدالله بنجابي-جدة

افتتح المدير العام لمجمع بريق اللؤلؤ الطبي الدكتور.خالد بن سالم بارعيده مساء الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١١/٧هجري مجمع بريق اللؤلؤ الطبي لطب وتجميل الأسنان بجدة ، بحضور خبير الإعلام الإلكتروني والإعلام الجديد. جمعة الخياط رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي وحضور نخبة من إعلاميي الصحف الإلكترونية ونجوم السوشال ميديا ونجوم النشاط المجتمعي .

حيث بدأ حفل الإفتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها أحد الأطفال الأيتام ، ثم كلمة مدير عام مجمع بريق اللؤلؤ الطبي لطب وتجميل الأسنان بجدة الدكتور . خالد بارعيده وبعد ذلك انطلق الدكتور بارعيده والخياط وجميع الإعلاميين ونجوم السوشال ميديا والضيوف في جولة في المجمع ، وتعرفوا على بعض الأجهزة الحديثة المهمة ، والتي يتميز بها المجمع واستمعوا لحديث مفصل في مختلف غرف العيادات عن أحدث الأجهزة لطب وتجميل الأسنان بالمركز من قبل كادر الفريق الطبي حيث اجابوهم على مختلف الأسئلة والأستفسارات.

تلا ذلك تكريم الأيتام وعددهم 20 يتيم ، من عدة جهات مشاركة ثم قدم الناشط الإجتماعي والإعلامي. أحمد عمر باهرمز قصيدة للأيتام لاقت الإستحسان ، ثم تم توزيع هدايا مقدمة من مجمع بريق اللؤلؤ الطبي للأيتام وتوزيع هدايا قدمتها الناشطة الإعلامية خديجة الفاروقي، ثم تم تقطيع تورتة الإفتتاح من قبل مدير عام المجمع والمشرفة على مجمع بريق اللؤلؤ الطبي الأستاذة. نسرين عدنان الصائغ.

بارك الجميع الإفتتاح ودعوا لهم بالتوفيق. فيما تم توقيع عقد الشراكة المجتمعية مع جمعية أيتام جدة، والذي مثلها في التوقيع الأستاذ. خالد الشهري ومثل المجمع في التوقيع مدير عام المجمع الدكتور. خالد بارعيده وتتضمن الإتفاقية كشف مجاني للأيتام ، وكذلك خصومات خاصة لهم ولمنسوبي الجمعية وكل من يحمل بطاقة جمعية أيتام جدة، إضافة إلى التبرع بجزء من دخل المجمع لصالح جمعية أيتام جدة دعم مالي لهم حيث أنهم شريحة مهمة في المجتمع والحرص على كفالة الأيتام .

وفي ختام الحفل تم تكريم الإعلاميين والمنظمين ونجوم السوشال ميديا وجميع المتعاونين بتغطية الإفتتاح، بشهادات شكر وتقدير ثم اُلتقطت الصور التذكارية ..

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: