معسكراً ترفيهياً لجمعية متلازمة النجاح و معسكر الشباب الترفيهي

سهير مهدي – جدة

أقامت جمعية متلازمة النجاح مساء يوم الخميس ١٨ يوليو معسكراً ترفيهياً للشباب المنتسبين إلى الجمعية من أصحاب الهمم متلازمة داون بمرافقة أولياء الأمور. تحت إشراف المدير العام للجمعية الأستاذ. إبراهيم غازي، وتنظيم مديرة القسم النسائي الأستاذة. نادية رشاد، والسفير الإعلامي للجمعية الأستاذ فيصل كيال . وقد أشرف على تدريب الشباب وممارستهم للأنشطة الرياضية والترفيهية مدرب الجمعية الأستاذ أحمد فاروق.

بدأ الحفل بالترحيب بالحضور والتعريف بنشاط الجمعية ، وأهداف اليوم المفتوح وتقسيم الشباب إلى مجموعات وفقاً للأنشطة المقترحة. مارس بعض الشباب رياضة السباحة وكرة الماء، ولعب كرة القدم ، بالإضافة إلى تنس الطاولة والفرفيرة ، والهوكي الهوائية وغيرها من الألعاب المتنوعة. كما تضمنت الأنشطة ورشة عمل إعداد السلطات ، ثم تم توزيع الوجبات الخفيفة والحلويات والهدايا على الشباب المشاركين .

شارك في الأنشطة رسام الكاريكاتير أنمار السهيلي الذي قام مشكوراً برسم جميع الشباب المشاركين بالمعسكر.

حضر الحفل نخبة من الإعلاميين والإعلاميات، ورجال وسيدات المجتمع ، في ختام الحفل شكرتهم الجمعية على حضورهم وإثراء الحفل بتواجدهم ومشاركتهم المثمرة في تمكين ذوي متلازمة داون وتفعيل دورهم في المجتمع ، كما شكرت الجمعية جميع المتطوعين الشباب على جهودهم في الإشراف على الأنشطة وحرصهم على سلامة أبنائنا .

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: