الأديبة غادة طنطاوي عبر المصرية الفضائية انا حظيظة بظهوري في عهد محمد بن سلمان

مشاري الوسمي – جولدن بريس

استضافت الإعلامية هبة شامل، في برنامج النادي العربي على القناة المصرية الفضائية، رئيس تحرير مجلة جولدن بريس و ايتكيت بريس الخاصة بالمرأة ، الأستاذة. غادة ناجي طنطاوي في حوارٍ عن وضع المرأة العربية من رؤية ٢٠٣٠ السعودية.

تحدثت طنطاوي كونها ابنة إعلامي قدير من المؤسسين لإذاعة جدة، والدها الإعلامي ناجي طنطاوي و عن نشأتها في وسطٍ إعلامي منذ الصغر و عن مسيرتها الأدبية منذ طفولتها، و ذكرت بدايتها عبر الفيس بوك التي لاقت أصداءً جيدة ، مما أكسبها ثقة كبار الكتاب و الأُدباء ، و خصت بالشكر الإعلامي ياسر كريم، د. أيمن بدر كريم، الشاعر ضياء خوجه، و الدكتور سعود هزازي، العلامة الفارقة في مسيرتها، أول من تبناها و دعمها.

و في سؤال لها عن سبب وصفها بالكاتبة الجريئة، أوضحت الكاتبة غادة طنطاوي بأنها ليست جريئة بقدر ماهي تفرد في طرح المواضيع، و وصفت نفسها بالحظيظة لتزامن ظهورها الإعلامي في عهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي عزز من مكانة المرأة السعودية في محاور رؤيته ل ٢٠٣٠

و اختتمت حوارها بالحديث عن قوة العلاقات السعودية المصرية منذ القدم، و عن إرتباط الشعب السعودي إرتباطًا وثيقًا بالشعب المصري بشكلٍ عام، و على الصعيد الشخصي لأنها تربت في مصر، مما زاد من إرتباطها بالقاهرة و أهلها تحديدًا. و أنها حريصة كل الحرص على حضور المهرجانات و المؤتمرات الخاصة بالإعلام لما لها من تأثير على حراكها الإعلامي.

و تقدمت بجزيل الشكر للإعلامية هبة شامل على استضافتها و لمخرج البرنامج و لطاقم التصوير على حسن استقبالهم.

رابط المقابلة .

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: