مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُنظم دورة تدريبية للكادر التمريضي

مشاري الوسمي – ضاحية أبحر- جدة

نظم مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ممثلاً بقسم التدريب والتعليم التمريضي للأسبوع الثالث على التوالي دوره تدريبيه للكادر التمريضي بقسمي الطوارئ والعنايات الحرجه. وتفصيلاً، نُظمت الدورة لرفع درجة الإستعداد لموسم الحج للتعامل مع الحالات الطارئه والحرجه، وأيضاً للإهتمام بسلامة ضيوف الرحمن عن طريق إكتساب المشاركين بالدورة بالمهارات اللازمة والقدرات الفنية الضرورية من خلال التعرف والتعامل مع الحالات الصحية الطارئه والحرجه. وقد شارك بها محاضرين ذو كفاءة علمية وعملية على مستوى عالي لإكتساب الكادر بالمهارات الأساسية في حل المشكلات الصحية الحرجه ، وإتخاذ القرارات الصحيحه في حالات حدوث الأزمات الصحية وإنقاذ المرضى.

كما جُريت محاكاة الواقع التي أظهرت نتائجها التحسن في قدرات ومهارات الكادر التمريضي المشارك للتعامل مع الحالات الطارئه والحرجه، إساهماً في تعزيز سلامة المرضى. وأفاد مدير قسم التدريب والتعليم التمريضي بالمجمع الطبي منسق الدورة الأستاذة. زهره المغربي بأن الهدف من تنظيم الدورة التدريبية هو تفعيل دور التدريب والتعليم ، ورفع درجة القوى العاملة بمهنة التمريض استعداداً لموسم الحج في سبيل تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وختاماً أكد المساعد للخدمات التمريضية بالمجمع الطبي الأستاذة. رويدا نحولي على حرص المشرف العام على مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الدكتور. خالد الثمالي على تدريب جميع العاملين بالتمريض بكافة الأقسام الحرجه والطارئه تنميةً للمهارات الفنية والمعلوماتية، متمنيه لجميع العاملين في مهنة التمريض التوفيق والنجاح.

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: