لأول مرة في الشرق الأوسط متاجر إلكترونية لمشاهير السوشال ميديا

سهير مهدي. جدة

دشنت شركة بكين العالمية مع وكيلها في السعودية مؤسسة متاجر المشاهير المحترفين للتسويق الإلكتروني، متاجر إلكترونية لمجموعة من مشاهير سناب شات والتواصل الإجتماعي، وتُعد هذه المتاجر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تسمى بإسم الشخص المشهور نفسه. قدم حفل التدشين المدير التنفيذي لمؤسسة متاجر المشاهير المحترفين الأستاذ أشرف السرساوي وررحب بالحضور وأعلن إنطلاقة المتاجر .

وفي كلمة له خلال حفل التدشين ذكر السيد ونق الرئيس التنفيذي لشركة بكين، أن هذه المتاجر تم إختيارها بعناية بعد متابعة لفترة طويلة لمجموعة من المشاهير، والذين تم إختيارهم وفق معايير معينة لما يقدمون من محتوايات متميزة لمتابعينهم، وقع الإختيار في المرحلة الأولى على ثلاثة مشاهير وهم، نجم السناب شات الإعلامي مشاري الوسمي، نجمة السناب المشهورة المصورة المحترفة نوال المقبل ونجمة سناب شات ندا الغامدي.

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة مؤسسة متاجر المشاهير المحترفين الأستاذ مشاري الوسمي ذكر أن هذه المتاجر تم إختيارها بعناية بالاتفاق مع الفريق الصيني، وأن كل المنتجات التي تتوفر في هذه المتاجر تم إختيارها بجودة عالية ومتفردة من أجل توفير جميع متطلبات المتسوقين الإلكترونيين. وأنهم عازمين على العمل بزيادة هذه المتاجر إلى ١٠٠ متجر إلكتروني ل ١٠٠ مشهور، وفي نهاية الحفل تم توقيع العقود ومشاركة جميع الحضور تقطيع كيكة الحفل التي تم تجهيزها بهذه المناسبة.

المتاجر
مشاري غاليري
http://www.mesharisgallery.com
نوال غاليري
https://www.nawalgallery.com/
ندا غاليري
https://www.nadagallery.com/

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: