هل كنا نحتاج كورونا؟؟

د.سهير مهدي

هل كنا نحتاج لكورونا لنصحو من غفوتنا ونعود إلى أنفسنا ونحاسبها على كل دقيقة من عمرنا نثني على الإنجازات ونتحسر على ما فات..!! ماذا لو لم تأتي كورونا..؟؟ كيف كانت ستستمر حياتنا إلى ان يأتي اليوم الذي نرحل فيه إلى خالقنا.

ألا توافقوني الرأي.. كنا في سبات وصحونا على فوضى عارمة تجتاح حياتنا وكأننا جرفنا التيار وكنا نتمسك بذنوبنا وأخطائنا طول الطريق ونعتقد ان النجاة فيها. هاهي كورونا بعثت لنا لنقف ونأخذ نفسأ عميقًا بعد السباق الدنيوي الذي كنا نعيشه، فلنتنفس الصعداء ونعيد ترتيب أولوياتنا ونرتب أجندة أيامنا القادمة بإذن الله .

سنجتاز المرض إن شاء الله طالما نحن على يقين بأن لن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا وأن الله لن يعذبنا وفينا مستغفر وأن بعد العسر يسرا فلنصبر ونتعاون ونتكاتف ونضرب بيد من حديد هذا الوباء، ولنكن عونًا لدولتنا وحكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ورجالهم المخلصين أبنائنا في قطاع الأمن والصحة وجنودنا كلنا يدًا واحدة وكلنا مسؤول وسنصمد وننجو بإذن الله .

ونرجع لممارسة حياتنا بتعقل أكثر واتزان وسنشعر بطعم العودة للحياة ونتذوق الحرية ولتعلو أصوات الآذان في كل مكان (حي على الصلاح حي على الفلاح قد قامت الصلاة)وستتوافد جموع المسلمين على الحرمين وتعج الطرقات بالحجاج والمعتمرين وينتشر الأمان وتباد الأسقام وتبرأ الأجسام ولنردد بأعلى صوت الله اكبر الله اكبر ولله الحمد .

_________________________________________

المحتوى أعلاه تم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المتنوعة تفضلوا بزيارة مرقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: