ترخص لك الروح..

سحر الشيمي

هي من حملتني وتحملت عني، من رعتني و راعتني، كنت طفلها المدلل، الشاب المفضل المعزز، المكرم بين شباب العالم و شيخها الموقر بين الشيوخ.

تدافع عني أمام الأعداء، تضمني تحت جناحيها بحنان،
و كأنها حمامة السلام، لا تسمح أن يمسني ضرٌ أو أذى من أي كائن كان، أو حتى عدو يدس لي السم في الطعام، هي الأبية الشامخة تتصدر كل وسائل الدفاع لحمايتي وأمني. وان عصاني الوقت، أمرضني، اشتد الكرب و آلمني..تواسيني، تدعمني، تسهر عينها الغالية لترعاني و تحرسني. وهاهي اليوم تعيش معي جائحة كورونا التي هددت العالم وشتت الأسر في كل الكون،
قطعت يد العون في أغلب الدول و تخلى فيها القريب و البعيد بكل اللغاتِ والمِلَلْ.

هي وحدها من لمت شمل أبنائها من بين الأمم من مهاجر مبتعث و مسافر لأغراض أخر، بنت حصنًا متينًا لأبنائها بالعزل و توفير المؤن..أثبتت للعالم أنها أجدر و أغلى وطن، وأنها تستحق التضحية بأغلى ما يملك ساكنها من مواطنٍ، مقيم أو ساكن. عندما نادت العالم في قمة يسجلها التاريخ بماء الذهب، مضمونها قيمة روح الإنسان لا تقدر بثمن.

إنها بلدي التي أثبتت دور ينافس دور الأب والأم، في وقت تخلى فيه ولاة عن أبنائهم وأقرب من لديهم، وباعو أرواحهم بأرخص الأثمان. هدرو قيمة الإنسان و قدموا عليه الدرهم و الدينار ؟!! مملكتي.. اليوم ارفع رايتك التي لا ينكس رأسها بين كل الأعلام، لأنها تحمل كلمة التوحيد و بياض الأمن والسلام و تسطر بأخضرها الخير والعطاء، لأخبرهم اليوم أنها بدت وثيقة واضحة للعيان.

تشهد براءة المملكة من كل اتهام لحقوق الإنسان، و لتكن سوطًا للحق يضرب كل بنان و تخرس كل لسان تعدى على سيدة الأوطان..دمت يا مملكة العز أبية شامخة بين الأوطان،
يا تاجًا تألق بفخر على رؤسنا مدى الأزمان.. أقولها بلسان قلبي وفعلي، وبصوتٍ يصدح في أرجاء العالم ويزلزل الأركان، ترخص لك الروح ياوطني، سنكون دونك بالسيف والقلم، ما دام النبض في عروقنا يجري، فأنت من يستحق التضحية بالنفس والحب الأبدي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: