جمعية زارعي القوقعة: تشكر شركة أرامكو السعودية على مبادرتهم ودعمهم السخي للجمعية .

جولدن بريسالرياض .

تقدم مجلس إدارة جمعية زارعي القوقعة ” الرياض” بأسمى كلمات الشكر والتقدير والعرفان لشركة أرامكوا السعودية لمبادرتهم وعطائهم السخي حول دعم الجمعية : ” في مباردة تأمين قطع غيار لجهاز القوقعة الإلكترونية ” .

وأوضح نايف الوسمي رئيس الجمعية في عبارات تنم عن الشكر والامتنان حيث قال: تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي أهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء تسجل الجمعية أرق واعطر كلمات الثناء والدعاء الصادق لمن دعم مسيرة الجمعية خدمة لدورها الريادي في تأمين قطع غيار جهاز القوقعة لأفراد هذه الفئة الغالية ، جزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قدموه من عطاء وأخلف عليهم إنه سبحانه كريم العطايا والسخاء.

وقال الوسمي : هذه المرحلة الأولى للجمعية في توزيع قطع غيار الجهاز الخاصة بتبرع شركة أرامكوا وبأذن الله في الأيام القادمة سوف تكون هناك مراحل أخرى للتوزيع لمن لم يسبق له الاستفادة من هذه المرحلة وذلك حسب أولوية تسجيل المستفيدين في الجمعية واستيفاء معلومات التسجيل حسب ما هو موضح في استمارة البحث الاجتماعي بالجمعية لتعم الفائدة من هذه المبادرة ، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي لتحقيق التكاتف والتعاون لتوفير احتياجات زارع القوقعة، وتعزيز المواطنة الفاعلة مع قيادتنا الرشيدة.

كما شكر الوسمي ” مؤسسة شباب خير أمة “. والتي كان لها دور رئيسي في التعاون مع الجمعية من خلال إيصال القطع للمستفيدين في ظل الظروف الراهنة.

وفي الختام ذكر الوسمي : ذكر أن الجمعية مستمرة بأذن الله في برامجها التوعوية والتثقيفية وكذلك المساهمة في مساعدة الزارعين في توفير قطع الجهاز ، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه المرحلة 51 زارعًا ممن تنطبق عليهم الشروط

والله الموفق.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: