أدبرَ و أقبلَ .

الكاتبة / فاطمة روزي
جولدن بريس
.

ها هو نسيم الرحمات وغيث البركات أدبر منذ أشهر قليلة، فلم ينتهي موسم الخيرات ورصيد الأجر والثواب، إلا وأقبل بريق الجهاد المثمر، بين ثناياه أعمال جليلة مشرقة وأقوال عظيمة مبهرة .

إنها أيامٌ عشر اجتمعت فيها جُل العبادات من صلاة، صيام، دعاء، صدقة وحج، يا لها من فرصة ثمينة للمسلمين للتوبة من حقيبة مثقلة بالمعاصي، والإستغفار من بئرٍ ملئ بالذنوب، وحزم أمتعة السفر بالطاعات السارة .. فيا باغي الخير كن من المقبلين ولا تكن من العاصين المدبرين في هذه الليالي الفضيلة .

طهروا تلك المضغة من كل دخيلة ونقيصة وضغينة، عودوا إلى رشدكم، حاسبوا أنفسكم وأصلحوا أحوالكم، فالأيام تهرول مسرعة، ففي ساعات وأيام العشر ارتباطًا برب العالمين من خلال القلوب الطاهرة النقية كنقاء الماء، والأرواح الصافية كصفاء زرقة السماء، التي تستشعر عظمة هذه الأوقات المباركة.. كبروا حتى يصل التكبير إلى رحيب السماوات المهيبة، وهللوا، احمدوا الله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ارفعوا أكف الضراعة لربٍ مجيب للدعوات، محقق لسفن الأمنيات، الحوا بالدعاء وغلفوه برياح اليقين الصادق واستبشروا خيراً من رب رحيم جواد كريم .

يا إلهي إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك وجودك ما هو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ورضاك ما يمحو الذلل .. يارب ألطف بنا ونجنا مما يخيفنا ويهمنا، فلا ننضام وأنت حسبنا، ولا نفتقر وأنت ربنا، فأصلح لنا شأننا كله يا خالقنا، ووفقنا وأسعدنا .

إصدارات الكاتبة ؛

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: