الرجل الانستجرامي..

إيمان هويدي، جولدن بريس .

مبدئيًا..أنا لا أنحاز للرجل عمومًا، وهذا ليس من سماتي الشخصية..!! فأنا مناصرة للمرأة، ولكن احيانًا أجد العذر للرجل في بعض الأمور..!! مثل (الخيانة) .

فأنا من السيدات اللاتي يجدن عذرًا مبررًا دائم للخيانة، كثير منكم سيخالفوننى الرأي، ولكن لكل شخصٍ فكره..وبالنسبة لمبرراتى لخيانة الرجل فبالطبع لن ألقي اللوم على المرأة بالكامل، ولكن اطالبك ان تأخذي هاتفك لمدة عشرة دقائق وتتصفحي الانستجرام أو تيك توك و غيره من المواقع الاجتماعية، ستري العجب..!! ستفتحين فمك وتنظرين كالبلهاء من شدة الاستغراب..!! فالنساء هناك ألوانًا و أشكالًا، بمختلف الجنسيات والأعمار.

هناك فتيات في الرابعة عشر من عمرهم، خبيرة فى المكياج واغراء الرجال، وهناك من هي في سن الخمسين تشع حيوية وبريقًا اخاذ، ولن اتطرق لغياب الدين فى هذه الفترة من حياتنا..!! تخيلوا معي.. رجل عليه ضغوط الحياة اليومية ومشاكل الأسرة والمنزل، يقضي وقته على مواقع التواصل الاجتماعي ليخلق لنفسه بيئة جديدة، حتى لو كانت بعيدة كل البعد عن شخصيته، لكنه يجد فيها وقتًا يفصله عن الدنيا، حتى لو كانت فترة بسيطة..!! دقائقٌ كانت أو ساعات ثم يعود لحياة الواقع.

أعلم أن ما أقوله صعب..!! ولكن الأصعب منه هو عدم الخيانة مع وجود كل تلك المغريات و التحكم به ..اتركيه وسيعود إليك ..اتركيه وسيعرف قيمتك جيدًا عندما يعرف إنه يسعى خلف سراب، وانكِ حياته الحقيقة وحبه الحقيقى وعندما يعود، سامحي واغفري، ولكن احذري من معاودة المسامحة اذا كررها ثانية..لانه سيكون اخذ فرصته وتيقن الفرق وجرب تلك الحياة فلا مبرر له بعد ذلك.

وأخيرًا..أرجو مسامحتى على وجهة نظري، وان لا يستغل الرجل هذا المبرر للخيانة ولكن يجب إعطاء العذر أحيانًا .

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: