انتظار المصير..

إيمان حسن هويدي
جولدن بريس
.

ليس هناك أصعب من انتظار الموت..خوف، ترقب و انتظار لا ينتهى..انتظار شئ قادم لا محال..سيأتى بعد سنين، أيام، ساعات أو حتى ثواني، حتمًا سياتى ولكن من فينا مستعد !!

لا يوجد إنسان فى العالم مستعد للحياة الأخرى التي لا نعلم عنها شئ، لكن نعرف فقط أن هناك جنة ونار. فهل تشعر دائمًا بأن الموت قريب..!! يراودني هذا الاحساس دائمًا و أبدًا،
هناك قلق وتوتر دائم بسبب ما يحدث حولي. فأنا لست مستعدة للمواجهة..لست مستعدة لمصيرى ولست مستعدة لترك أحبائي ولا وأهلي و أبنائي.

كنت مصابة بالاكتئاب، وقد أوشكت على الانتحار والحمد لله مرت تلك المرحلة بسلام، كان بداخلي فضول غريب جدًا لاكتشاف الحياة الأخرى آنذاك، و كأن بداخلي صوت يدفعني للمحاولة، لكن كنت أقوى منه وتغلبت عليه بفضل الله ثم أشخاص وعوامل أخرى جعلتنى أعشق الحياة واتمسك بها من جديد.

لكن حاليًا اشعر بأنني تائهة، خائفة، يكبر انتظار الموت بداخلي يقولون أن الميت يشعر بوفاته قبل أربعين يوم.!! سيأتى يوم أكن فيه مجرد ذكرى عابرة فى ذاكرة الأشخاص، صورة على هواتف الأصدقاء، وعندما تأتى الصدفة ليرونها سيترحمون على روحي فقط..!! مصير مرعب يجعل فى قلبى غصة، وبصراحة شديدة لا أتمنى ذلك..!! والله أعلم إن كان ذلك قلة إيمانٍ مني أم شيءٌ آخر..؟؟

ولكن أعرف بأن الله ألطف وأحن علينا من جميع البشر، فنحن عباده الضعفاء، قليلي الحيلة، وأعلم بأنه غاضب من معظمنا، لكن رحمته وسعت الكون بأكمله، بغبائنا نعاند، نكابر ونجري فى طرقٍ أخرى بعيدة عن درب الثواب..و على الرغم من أنه رحيم بنا و يهبنا الفرص إلا أننا نستهتر بها، فلنغتنم فرص المغفرة في الآخرة كما اغتنمنا فرص الحياة.. فالفرصة مثل الغزال، يجب السعي خلفها والفوز بها دون انتظارها أن تأتي إليك.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: