الفنانة “شيخين” من أسوار المدرسة إلى الأول على المملكة .

جازان محمد العمري .

استطاعت الفنانة التشكيلية الشابة رُبى يحيى شيخين أن تضع بصمتها الخاصة مع الفنانين التشكيليين على مستوى المملكة ، و تمكنت من نحت اسمها مع الكبار من خلال اعتلاء منصات التفوق و التميز في المسابقات المحلية المتخصصة .

فقد حققت الفنانة شيخين المركز الأول في أولمبياد الرسم و التصوير التشكيلي بمنطقة عسير ، و المركز الأول في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية في منطقة مكة المكرمة ، و نالت على المركز الأول أيضًا في منافسات أولمبياد التصميم الفني لمعالم السعودية والذي تم تنظيمه في محافظة جدة .

وكانت بداية الفنانة شيخين على مستوى محافظة أبو عريش بمنطقة جازان عندما بزغ نجم الطالبة في المرحلة المتوسطة و التي وجدت معها الدعم و التشجيع من معلمتيها في المدرسة ؛ رائدة النشاط سمر الحربي والمعلمة آمال النهدي ، حتى تمكنت بعد ذلك من تمثيل مدرستها “الثانوية الرابعة” و تحقيق المراكز الأولى على المحافظة و من ثم المنطقة و التي انطلقت بعدها إلى تحقيق المراكز الأولى على مستوى الوطن .

هذا و ثمّنت الفنانة الشابة دعم و تشجيع والديها لها منذ بداية تعلقها بهذا الفنّ ، مقدمة لهما الشكر و التقدير ناسبةً الفضل لهما بعد الله لكل إنجاز تمّ تحقيقه ، و أكدت بأنها تعتز باللوحة التي تعبر عن اهتمام و رعاية قيادتنا أيدهم الله بالوطن و المواطن .

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: