مى مصطفى “حجابى ميزه وليس عائق وافتخر برفض الفرص التى تشترط التخلى عن حجابى”

أيمن الغامدي، جولدن بريس

مطربة تعتز بمصريتها وبوطنها العربى الأصيل من خلال انتقاء كلمات اغانيها بدقه حتى تترك اثرآ لا ينسى من الغناء المحترم الهادف هى المطربه الشابه الصاعدة مي مصطفى.

تخرجت من معهد السياحة والفنادق وفق رغبة والدها، ودرست بمعهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون بمصر. ومن اعمالها الغنائيه، حنيت، مش فى حساباته، ساعة صلاة الفجر، أمي و هوى الأوطان، كما تألقت بصوتها العذب من خلال غنائها اعتزلت الغرام للمطربة ماجدة الرومي

IMG-20200826-WA0019

ومؤخرا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي نسخة كوميدية لأغنية “أنا المهتمة وأنت فصيل” مقتبسة من أغنية “أنا المهتمة بالتفاصيل” للفنانة أصالة حتى اثارت دهشة الجمهور، وكانت جزء من الاسكتشات الخاصة ببرنامج “أبو حفيظة” الجزء الرابع والذي عرض على منصة شاهد، وقام بتمثيل الاسكتش جيلان علاء وأكرم حسني. و عن الفن الخليجي قالت مي؛ “يتميز الشعب السعودي بحسه وذوقه الفني الراقي وانا بعتبر الجمهور السعودي من اكثر الجماهير الواعية في انتقائها للاغاني، وحبي للفن الخليجي وجمهوره هو الدافع لتسجيلي اغنية هوى الاوطان وهي من كلمات الشاعر السعودي احمد بن ادريس وكذلك غنائي لاغنية دار الزمان وهي اول اغنية لي باللهجة الخليجية هو اهم دليل على حبي وعشقي للجمهور السعودي.

IMG-20200826-WA0018

اما بالنسبة للفنانين الذين ارغب في التعاون معهم ففي الغناء اتمنى الغناء مع فنان العرب محمد عبده، الفنان عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر والفنان الرائع ماجد المهندس، وفي الالحان اتمنى التعاون مع الملحن “سهم”وكذلك الملحن القدير طلال والذي ساهم في تطوير الاغنية العربية وفي الشعر يشرفني الغناء من كلمات صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز و معالي المستشار تركي ال شيخ وهؤلاء قامة بالفن العربى حفظهم الله ورعاهم وفخر لكل من يشاركهم العمل ..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: