سعوديون يطالبون بطرد علي جابر من m.b.c

وجه سعوديون غاضبون عبر موقع تويتر العديد من الرسائل التي تطالب بإقالة مدير قنوات MBC أم بي سي، علي جابر، بعد نبش مجموعة من التغريدات التي وثقها عبر صفحاته على موقع التدوين العالمي حول انتقاده للسعودية في أيام سابقة.

وتساءل مغردون سعوديون تحت هاشتاق #طرد_علي_جابر_ مطلب، الذي تصدر موقع تويتر اليوم السبت عن السبب الذي يدعوا لبقاء علي جابر في منصبه لغاية اليوم رغم ما وصفوه بـ “إسقاطات” منه تجاه السعودية.وتأتي ردود الفعل الغاضبة تجاه علي جابر بعد ترحيبه بالإعلامي اللبناني جاد غصن الذي تم تعيينه في قناة الشرق بلومبيرغ، عندما كتب له “أهلًا بك بين أهلك في دبي”.

وطالت جابر اتهامات عديدة من المغردين السعوديين بأنه أداة ينفذ أجندات ضد المملكة، فيما دعا آخرون لحملة قوية ضده عبر منصات مواقع التواصل والإعلام للضغط على المسؤولين في شبكة MBC، لإقالته على الفور، وذلك بعد أن نجحت الحملة التي نفذوها لمنع الإعلامي جاد غصن من العمل في قناة الشرق بلومبيرغ، حيث تراجعت القناة عن قبول غصن ضمن طاقمها بسبب الضغوط.

وكتب علي جابر: “شعور عميق، حزين جدًا، أن تشهد وأنت في الغربة، كيف يتم تدمير بلدك بأيدي أبنائه، كيف يتم قتل أحلام شبابه والقضاء على مستقبلهم من قبل سياسييه وأنصارهم الطائفيين المعمي على قلوبهم”. وأضاف قائلًا: “حقيقة قاسية أن تقتنع أنه لم يعد باليد حيلة، وأن الغربة هي الملجأ الوحيد وأن مجد لبنان قد مات. #لبنان”.

ومن هنا تدخل الفنان السعودي ناصر القصبي للتعليق على تغريدة علي جابر بقوله: “المؤلم أكثر يا صديقي أن القادم أشد ألمًا وأن الدم مسكوب مسكوب”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: