الشباب يعلن استقالة مدير الكرة

أعلن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، يوم الثلاثاء، استقالة خالد المعجل مدير الكرة بأبيض الرياض؛ بسبب ظروف خاصة، ليقرر تكليف فهد العيسى بتولي المنصب حتى نهاية الموسم الجاري.

 وأوضح الليوث، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، «قدم مدير الكرة خالد المعجل استقالته لإدارة النادي، وذلك لظروف خاصة، كما تمَّ تكليف العيسي بدلًا عنه حتى نهاية الموسم».

وقدمت إدارة شيخ الأندية، الشكر والتقدير إلى المعجل على كل ما قدم في ملف كرة القدم طوال الفترة الماضية، منذ تولي ملف الإشراف على إدارة كرة القدم بنادي العاصمة في سبتمبر 2018، متمنية له التوفيق والنجاح في قادم المحطات. 

وواصل فريق الشباب التدريبات، مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة المدير الفني بيدرو كايشينيا، استعدادًا لمواجهة الحزم المرتقبة، الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ29 من عمر دوري المحترفين السعودي.

ويحتل الشباب المركز الثامن على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 40 نقطة، قبل جولتين من ختام الموسم الشاق، بفارق 6 نقاط بعيدًا عن المربع الذهبي، جمعها من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 7 لقاءات، فيما تكبَّد 10 هزائم حتى الآن.

_________________________________________
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :
تويتر

انستقرام
https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
فيسبوك
https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/
لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .
Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: