معرض ( وجوه في زمن العزلة )

أيمن الغامدي – جولدن بريس

في جزيرة صغيرة وهادئة من جزر المملكة و المنطقة الشرقية على وجه الخصوص، نشأت علاقة خاصة بين فنان و ألوان، تميزت بأنها مصيرية، حيث يعاني العالم من عزلة وقتية فرضتها على الجميع “جائحة كرونا”.

كانت البداية في جزيرة تاروت، ومن أول يوم من أيام الحجر الصحي المنزلي استعد الفنان/عبد العظيم الضامن لتحويل مرسمه لمصدر سعادة للجميع، وسرعان ما وجد نفسه يعيش حالة من الإنغماس مع الألوان، فبات يترجم أحاسيسه يومياً إلى لوحات فنية تأتي من خلال اللحظة التي يعيشها في مرسمه .

وقد أطلق العديد من المبادرات الفنية وترجمها فعلياً بإقامة أول معرض دولي في العالم في زمن العزلة، وتلاه معرض مواهب في زمن العزلة لمواهب المملكة، ومعرض ومسابقة كمامات في زمن العزلة بالتعاون مع جمعية شمس لضغط الدم والعديد من المبادرات .

IMG-20200906-WA0011

ونتيجة لكل تلك الإرهاصات الفنية السابقة يستعد الفنان التشكيلي/ عبدالعظيم الضامن، لإقامة معرضه الشخصي
(وجوه في زمن العزلة) في مركز أدهم للفنون بجدة، مع بداية شهر صفر المقبل، ويأتي هذا المعرض تتويجاً لعزلة مع المرسم دامت اكثر من خمسة شهور، يتم عرض نتاجها في المعرض في محطته الأولى برعاية كريمة من سعادة الدكتور/ طلال أدهم. كما سيقام المعرض في عدة مدن وعدة دول عربية .

وفي سياق الفقرات المعدة لبرنامج الفنان/ عبد العظيم في جده ،ينفذ الفنان الضامن بالتنسيق مع الاستاذة/ حبيبة شاه باز عدة ورش لفنانين المنطقة الغربية لرسم لوحة “المحبة والسلام” للمشاركة في اليوم الوطني للمملكة تحت عنوان
(الوطن في عيوننا )

_________________________________________
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :
تويتر

انستقرام
https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras
فيسبوك
https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/
لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .
Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: