اكشاي كومار يتعاطى بول البقر

فهد التركي، جولدن بريس

ضمن المعتقدات في دولة الهند تعاطي بول الأبقار للشفاء من بعض الأمراض ، وتنتشر تلك المعتقدات والمفاهيم لدى البعض ، استناداً على مجموعة مختلفة من الركائز الاجتماعية أو الدينية.

كشف الممثل الهندي الشهير “أكشاي كومار” نجم بوليوود ، المنتمي لطائفة “الهندوس” انه يتعاطى بول الأبقار يومياً الذي يعتقد أن له دور في الشفاء من بعض الأمراض المزمنة كالسرطان والسكري ، إلى جانب الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

وظهر أكشاي كومار في أحد البرامج التليفزيونية مع المغامر البريطاني بير غريلز ، وهما يتناولان الشاي المحضر من فضلات الفيلة ، داخل محمية نمور هندية ، وخلال اللقاء قال كومار للممثلة هوما قرشي : لم أكن قلقاً ، حيث انني أتناول بول البقر يومياً من أجل مزاياه العلاجية في الطب التقليدي الهندي “أيورفيردا” وهذا سر ارتياحي.

الممثل أكشاي كومار ، من مواليد عام 1967 وظهر في أكثر من100 فيلم هندي ، كان يوصف كومار خلال التسعينيات في المقام الأول بأنه بطل الأكشن في بوليوود ، حيث قدم مجموعة من أفلام الأكشن الناجحة مثل خيلادي 1992 ، مهرة 1994 ، وسابسي بادا خيلادي 1995 ، كما اشتهر بتقديم سلسلة أفلام “خيلادي” إلى جانب تميزه في الأداء الرومانسي والكوميدي.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: