قبيل توقيع اتفاق السلام…إسرائيل تعمل على إعداد قائمة طلبات إلى واشنطن..

جولدن بريس ..

كشفت صحيفة عبرية النقاب عن إعداد الجيش الإسرائيلي لقائمة طلبات عسكرية مهمة إلى واشنطن، قبيل توقيع اتفاق السلام مع الإمارات، الثلاثاء المقبل.

ونقلت صحيفة “يسرائيل هايوم” العبرية، صباح اليوم الأحد، عن مصادر إسرائيلية بأن الجيش الاسرائيلي شكل طاقما خاصا لإعداد قائمة طلبات إسرائيلية تقدمها للولايات المتحدة تهدف إلى الحفاظ على تفوقها العسكري في منطقة الشرق الأوسط.

وعزت الصحيفة تشكيل هذا الطاقم العسكري إلى قرار الإدارة الأمريكية بيع طائرات F-35، ومعدات عسكرية متطورة أخرى إلى الإمارات، وذلك بعد الاتفاق على تطبيع العلاقات مع إسرائيل الذي سيتم التوقيع عليه الثلاثاء المقبل، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يطرح رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، الموضوع خلال اجتماعه مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة العبرية على موقعها الإلكتروني أن الإدارة الأمريكية لديها تصميم كبير على بيع الطائرات المتطورة للإمارات، والتي من الممكن أن تبيعها إلى السعودية أيضا، وهو ما دفع بالقيادة العسكرية إلى إجراء سلسلة من النقاشات والمشاورات، خلال الأسابيع الأخيرة، التي تقرر بناء عليها العمل بفاعلية للحفاظ على التفوق العسكري النوعي لإسرائيل.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

https://twitter.com/press_golden

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: