بالفيديو فيرا متا Vera matta تستعرض سر ورشاقة منة عرفة بخطوات بسيطة

يوسف بن ناجي جولدن بريس .

يسعى الكثيرون لتقليد المشاهير وخاصة البنات في تقليد نجمات الفن وأسلوبهم في اختيار الملابس والحفاظ علي رشاقتهن وإتباع كل ماهو جديد من أنظمة خسارة الوزن الزائد دون وعي مما يصيبهم بالإعياء ويعزز من فرص ارتداد العديد من الكيلو جرامات بعد فقدانها مع العضلات.

اختارت اللبنانية فيرا متي Vera matta أخصائية التغذية العلاجية واللياقة البدنية الفنانة منة عرفة كونها محط أنظار الكثير من الفتيات ممن يمرون بهذه المرحلة العمرية لتستعرض بعض من أسرار ورشاقة منة في الحفاظ علي وزن مثالي وصحة جيدة .

وأوضحت “فيرا متي vera matta” أن طبيعة المناخ التي تعيشه منة منذ الصغر بين مواقع التصوير بمراحل عمرية مختلفة تعد عامل أساسي في خسارة وزنها لفترات طويلة مشيرًة أنها من الممكن أن تفتقر للعديد من العناصر الغذائية الهامة بطبيعة عملها واللجوء المستمر للأكلات السريعة والغير متكاملة صحياً .

وأضافت “متا” أن أضرار الأكلات السريعة يمكن أن تتجنب جزء كبير منها بالتخلص من طبقات القشرة الخارجية للحوم والأسماك وبالتالي نقلل كمية الدهون والنشويات المتواجدة الأطعمة مشيرة أنها تتبع أنظمة غذائية علي الدوام بطبيعة كل شخصية ودور تقدمه علي الشاشة .

وتابعت ” منة تمتلك الجسم المثالي التي تحلم به كل فتاة بما تحمله من جاذبية وأنوثة ، و رغم أن البعض يعتبرها جريئة في إطلالتها لكنها تتمتع بوزن مثالي يؤهلها لذلك بحيث لا تظهر بشكل معيب”

وقدمت فيرا بعض النصائح لمنة حتي تحافظ وزن مثالي وصحة جيدة وهي أن تهتم بالأكل الصحي وشرب الماء بكثرة والحفاظ علي العادات الصحية وممارسة الرياضة للحفاظ علي قلب سليم باعتبارها مصدر إلهام وتقليد من العديد من الفتيات .

لينك الفيديو

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: