“مصممة الوطن” تبدع بتصميم وطني في يوم الوطن

الرياض: عبدالله ينبعاوي .

أعربت مصممة الأزياء السعودية أمل الغامدي الملقبة بـ (مصمم الوطن) عن نيتها الإعتزام بمنافسة دور الأزياء العالمية من خلال تصميماتها التي تبتكرها في المناسبات الوطنية وخصوصًا في “اليوم الوطني” والمناسبات الرسمية للدولة ، بالرغم من أن فكرة تصميم الأزياء في المملكة أصبح به تنافس كبير بين دور الأزياء والمصممين والمصممات، وأصبحنا ننافس دول أخرى سبقتنا، بعزيمة وإصرار المصممات السعوديات بالمملكة والذي تمرسنا في هذه المهنة منذ سنوات باحترافية وتميز .

وأكدت الغامدي، أن ثمّة صعوبات بالسابق تواجه محترفي تصميم الأزياء ولا سيمّا المصممات السعوديات، اللواتي يطمحن إلى التميز والوصول إلى العالمية، ولكن في خلال السنتين الماضية ، أصبح هنالك دعم من قبل الجهات ذات العلاقة ، واصبح هنالك مجالات ومسابقات متخصصة بالأزياء على غرار المجلات العالمية، يذكر أن أمل الغامدي لديها علامة وبراند خاص لها تحت مسمى”mola” توقع على كل تصاميمها بـ molaفي إشارة إلى الحرف الأول من كل اسم .

كما أفادت الغامدي بإعتمادها على الخامات ذات الجودة، بالإضافة إلى تصميمات خاصة.. وهذه المرة ابتكرت فستان خاصة باليوم الوطني عبارة عن قماش لونه أخضر مستوحاة من علم المملكة العربية السعودية ، وعلى يمينه من الكتف قطعة جمعةَ بين شعار G20 قمة العشرين التي تستضيفها المملكة .. مما جعل له تميز وطابع خاص.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: