أمل بلا أمل..

الكاتبة/ أمل القحطاني، جولدن بريس

a_alq_80@

بقلبٍ وعقلٍ متفقين اكتب سطور المعاناة، الوقت الفاصل بيني وبين نفسي عامٌ واحد سلخني عني، أشعر فيه بأن كل شئ توقف عن التقدم، وكأن النجاح ودعني مذ أن نزعت لباس التخرج بلون العنب الصافي، ذاك المزين بخيوطٍ ذهبية ومحاكًا من قماش الفرح ومعد للبسه بفخر .

أصبحت أتلقى صفعات الفشل من كل جهة، لم أستطع تحقيق شيئًا واحدًا مما حلمت به  الخسائر تتوالى على روحي فتفقدني ألواني.. اذبل مع كل يومٍ يمر، لم أتخيل أني سأمتلئ  بهذا البؤس والأسى، أحاول جاهدة أن أصلح حالي.. لكن كل المحاولات بلا جدوى .

وكأن شؤمًا يلاحقني أو لعنة تطاردني .. الكثير من الأسئلة تدور في رأسي دون توقف..!! أيعقل أن أصل لهذه الحال الرثة؟؟ وأنا التي لم يكن يرضي طموحي شيء من التميز أو التفوق العادي ..!! أنا التي عشت معتزة بإصراري وتقدمي السامي .

إلى أين أسير الآن ؟!  السؤال الأكبر الذي يطاردني دون جواب، يلف خيوط قلبي المتناثرة في كل واد ويجمع شتاتي، ويستمر الحال إلى أجلٍ غير معلوم …

أقف متفرجة على العالم من حولي دون حراك، لا تقل لي انهضي فما عدت أرغب المحاولة.. فقدت شغفي ولن أحاول استعادته، أنا كبركان ثار وفار ثم انفجر وخمد.. سأعود لكن ليس الآن ..

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: