الفنان خالد سامي يجري عملية زراعة للكبد

جولدن بريس

نشر ابن الفنان السعودي، خالد سامي، عبر حسابه في تويتر صورة لوالده وهو بغرفة العمليات يستعد لعملية زراعة كبد، وكتب في تغريداته: “دعواتكم لوالدي، الآن راح يجري العملية، الله يتمم على خير وتنجح يا رب”.

وكانت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، قد علقت قبل فترة على تجاوب وزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر، مع الوضع الصحي الحرج لزوجها الذي يرقد بمستشفى الحرس بالرياض، حيث يعاني من تليف الكبد والكلى ويحتاج إلى زراعة بديل.

وغردت العتيبي قائلة: “الحمد لله أن من علينا بولاة أمر يهتمون ويرعون جميع المواطنين، شكرًا والدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (كل مواطن في بلادنا هو محل اهتمامي ورعايتي).. شكرًا سيدي الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبك السريع”.

وجاءت تغريدة العتيبي بالتزامن مع نشرها تغريدة الفنان ناصر القصبي، والتي شكر من خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والأمير عبد الله بن بندر للتجاوب مع حالة الفنان خالد سامي المتدهورة.

جدير بالذكر أن فيصل، ابن الفنان خالد سامي، حسم الجدل الذي دار خلال الساعات الماضية بشأن عدم وجود متبرع بزراعة كبد وكلى لوالده، مشددًا على أن المتبرع موجود إلا أن الاستعدادات تكمن في الإجراءات الخاصة بالعملية، موجهًا الشكر لكل من تعاطف معه وأهله بشأن حالة والده الصحية التي وصفها بـ “الخطيرة جدًا”، قائلًا : “شكرًا لدعواتكم”.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: