المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين لتعزيز السفر الآمن والتنمية الشاملة..

متابعة – مها العواودة .

يعقد وزراء السياحة لمجموعة العشرين اجتماعاً وزارياً برئاسة المملكة العربية السعودية بتاريخ 7 أكتوبر 2020 لتشجيع تعافي قطاع السفر والسياحة وانتهاز الفرص الكامنة لتعافي اقتصادي أسرع ما بعد جائحة كورونا وزيادة مشاركة القطاع في التنمية الشاملة والمستدامة وتحقيق المزيد من تنمية القطاع باعتباره قطاع رئيسي مرن يساهم في نمو الاقتصاد العالمي.

وسوف يناقش الوزراء التقدم الذي تحقق في مجموعة عمل السياحة خلال رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين، والذي يشمل الالتزامات التي تمت حيال الاستجابة لجائحة كورونا، وتقدم سير العمل في التنمية المجتمعية الشاملة من خلال السياحة، وتعزيز تجربة السفرالآمن والمريح وتحسين تجربة المسافر.

وسوف يعقد معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب مؤتمراً صحفيا بعد الاجتماع الوزاري لتقديم إيضاحات حول مخرجات الاجتماع.

وبالإمكان العثور على تفاصيل المؤتمر الصحفي في ملاحظة لوجستيات الإعلام المرفقة ونشجع الجهات الإعلامية على تقديم أسئلتهم عبر النموذج المتوفر هنا

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة العشرين: http://www.g20.org

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=3OmLv7NqPUWFeNwJxbecr2jQtWUHwdRCmDLkiIAo–5UMlpGS1lVRkZYSjFROEVUNTBLRThXTU0xUy4u

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: