ورشة عمل تناقش توعية المزارعين بالتحديات المستقبلية

أيمن الغامدي – جولدن بريس

أقامت وحدة الإرشاد الزراعي بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ورشة عمل بعنوان (التسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية) وذلك بمقر مشتل فرع الوزارة.

وتهدف هذه الورشة إلى توعية المزارعين والمسوقين وضمان إنتاجً متوازن وطلب المستهلك مع التأكيد على جودة وسلامة المنتجات الزراعية. وأكد المهندس عامر المطيري مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية على أهمية التسويق الزراعي والذي يلعب دوراً هاماً عالمياً لتوفير الجهد والوقت اللازمين للحصول على المنتجات الزراعية والخدمات التسويقية.

0
وخلال ورشة العمل تحدث مسؤول الوحدة الإرشادية المهندس محمد ال يتيم عن تعريف التسويق الإلكتروني للمنتجات وأهميته للمزارع والمسوق وللمستهلك ايضاً، وما يقدمه التسويق من فوائد للأسواق التقليدية وكذلك أهداف التسويق الالكتروني وطرق نجاحه.

ومن جهته تحدث مؤسس منصة فور بازار 4bazzar عبدالعزيز العنزي عن مميزات المنصة وأن الوزارة دعمت المنصة من جميع النواحي وأيدت فكرتها التسويقية الذكية والتي تربط أكبر عدد كبير من المزارعين حول العالم مع المستهلكين وتجمع المنصة أطراف البيع والمستفيدين بطريقة إلكترونية وتوفر عليهم الوقت والجهد.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

 

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

 

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: