مؤسسة روح الوطن للفنون بجدة تدشن مكتبها في مركز أدهم آرت

أيمن الغامدي، جولدن بريس

احتفلت مؤسسة روح الوطن للفنون ومنسوبيها بجدة بتدشين وإفتتاح مكتبها الواقع في مركز سلمى أدهم آرت للفنون بجدة مساء يوم السبت 2020/10/10م.

وقام بقص شريط الإفتتاح الشاعرة الجوهرة الصالح ومجموعة من رواد الأعمال والأعلام، و بجولة على المكتب وإنتاجية فريق روح الوطن وما قدموة من حرف وصناعات يدوية وتفصيل وخياطة وإنتاج وفن وديكور.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من القران الكريم وعبارات ترحيبية ألقاها الإعلامي سلطان عبدالرحمن والطفلة دانة الجريدي. وتتالت الفقرات من رقصات أطفال مكة وعرض أزياء أطفال للمصممة نجلاء الروقي أحد أعضاء الفريق، كما قدمت المبدعة داليا محمد على تصميم فستان عروسة بطابع حديث أثار الزوار وتزايد الطلب عليه حتى وصل تقديرة لـ 4000 ريال. وقدم الشاعر فارس العبدالله والشاعر ماجد اليماني قصيدتين مهداة بإسم المؤسسة.

ثم توالت الفقرات بكلمة لمديرة كيان روح الوطن الأستاذة أسماء البسيسي بينت فيها أهداف المؤسسة وتواكبها مع رؤية 2030، تلتها كلمة معبرة من أحد منسوبات الفريق الأستاذة فاطمة الزهراني تحدثت عن دور المؤسسة في بناء وتطوير أبناء المملكة وإبراز خبراتهم وشغفهم في أجواء تعمها الفرح. ثم تم تكريم الفرق المنظمة للحفل وفريق أطفال مكة بشهادات شكر وتقدير وهدايا بمشاركة الإعلامية الدكتورة فاطمة عزب

وفي نهاية الحفل تم تناول وليمة العشاء المقدمة من فريق روح الوطن للحضور من إنتاج مطبخ روح الوطن.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

وبهذا أعلن رسميا عن بداية انطلاق قافلة روح الوطن لتجوب بأمجادها في كل مكان وفي تحقيق أهداف المراة السعودية وقدرتها في إجتياز كل مخاوفها وإظهار موهبتها وتطويرها وابداعها تحت سقف واحد يحتوي ماتطمح فية، سائلين المولى القدير ان يوفق القائمين عليها من كوادر إدارية وفريق عمل منظم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: