أمالا تُعيّن فيكتور كلافيل رئيساً تنفيذياً للعمليات

عبدالله الينبعاوي، جولدن بريس

أعلنت أمالا، الوجهة السياحية الفائقة الفخامة الممتدة على طول الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية، عن تعيين السيّد فيكتور كلافيل، الخبير المتمرس في قطاع الضيافة، رئيساً تنفيذياً للعمليات. وينضم فيكتور إلى فريق الإدارة العليا في شركة أمالا للعمل بالتعاون مع الرئيس التنفيذي للشركة السيّد نيكولاس نيبلز على تنفيذ رؤية أمالا الطموحة وبناء وجهة استثنائية خلال السنوات القادمة.

يتمتع فيكتور بخبرات واسعة وشغف خاص بقطاع الضيافة الفاخرة وسيتولى من خلال منصبه الجديد إدارة قسم العمليات في أمالا ووجهاتها الثلاث الخلجان الثلاثة والساحل المطوّر والجزيرة.

وفي هذه المناسبة، قال نيكولاس نيبلز، الرئيس التنفيذي لشركة “أمالا”: ” بينما نواصل التقدم في رحلة تطوير أمالا، ستشكل الخبرات الفريدة والمعارف الواسعة التي سيقدمها فيكتور، وقدراته المميزة ومكانته المرموقة كخبير مخضرم في القطاع إضافةً قيّمة ستسهم في تسريع تطوير المشروع واستكمال عملياتنا بنجاح في مختلف أجزاء الوجهة. وبفضل ما يمتلكه فيكتور من معرفة عميقة في تطوير المشاريع المميزة والرائدة في جميع أنحاء العالم، سيتمكن من قيادة عمليات أمالا ورعاية المراحل القادمة من النمو بشكل مثالي.”

فيكتور حاصل على شهادة دراسات عليا في إدارة الفنادق الدولية من جامعة “سري” في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال والإدارة من جامعة برشلونة في إسبانيا. كما أنجز فيكتور برنامج كلية هارفارد للأعمال لتعليم المديرين التنفيذيين وبناء الاستراتيجيات والحفاظ على الميزة التنافسية. ويُتقن فيكتور الإنجليزية والإسبانية والكتالونية كلغة أساسية، بينما يجيد اللغة الفرنسية ويتقن التحدث باللغة الإيطالية.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: