موڤي سينما تفتتح أكبر مجمع لدور السينما في السعودية

عبدالله الينبعاوي، جولدن بريس

احتفلت “موڤي سينما”، الرائدة في مجال الترفية وأول دار سينما مملوكة ومدارة وطنياً في المملكة، بافتتاح أكبر مجمع دور عرض سينما في المملكة،وذلك في الظهران مول.

حفل الإفتتاح الضخم حضره رئيس بلدية الظهران المهندس محمد بن جاسم الجاسم والرئيس التنفيذي لموڤي سينما الاستاذ سلطان الحكير ومسئولي برنامج جودة الحياة ومنسوبي هيئة الإعلام المرئي والمسموع وممثلي شركة المراكز العربية و نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة ومشاهير السوشال ميديا. وخلال الحفل، أكد الحكير علي عزم موڤي سينما علي تحقيق الاستراتيجية بهدف توفير الترفية المناسب لجميع افراد المجتمع وذلك بناء علي الاهداف الموضوعة لتحقيق رؤية المملكة 2030

ويضم المجمع السينمائي 18 صالة بسعة اجمالية تصل الي 2368 مقعدا، تنوعت مابين صالة دولبي سينما الشهيرة وصالة نظام سامسونج اونكس الاولي من نوعها بشاشة عرض LED وصالة بنظام ” سكرين اكس” تتميز بشاشات ممتدة علي طول الجدران الجانبية بالاضافة الي 3 صالات للتجربة الفخمة المقدمة من موفي سينما ” سويتس “. وبهذه المناسبة، صرح الاستاذ محمود مرزا، مديرعام التسويق “موڤي سينما” قائلًا:” إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح المجمع السينمائي الجديد في الظهران مول، الذي يعد إضافة نوعية لاستثمارات موڤي سينما في السعودية.

ويشار إلى أنّ “موڤي سينما” ذات الخبرة في مجال السينما، افتتحت أول موقع لها في مدينة جدة، يوم السبت العاشر من أغسطس 2019.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: