مسك الخيرية و هيئة الصناعات العسكرية تبرمان اتفاقية لتطوير الموارد البشرية  

ماهر عبدالوهاب، جولدن بريس

أبرمت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك ” اليوم مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية، لتعزيز التعاون المشترك في بناء الكفاءات الوطنية وتمكين الموارد البشرية السعودية في قطاع الصناعات العسكرية، عبر التعاون المشترك لتوفير أحدث المعارف والمهارات في هذا القطاع النوعي والواعد.

وتتضمن الاتفاقية عقد شراكة إستراتيجية بين “مسك الخيرية” وهيئة “الصناعات العسكرية”، لإطلاق ودعم عدد من برامج المؤسسة في مجالات التدريب والابتكار وريادة الأعمال والقيادة، جنبًا إلى جنب تقديم خدمات التدريب للجهات العاملة في قطاع الصناعات العسكرية.

ومَثَّل “مسك الخيرية” في حفل توقيع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور بدر البدر، فيما مثَّل الهيئة العامة للصناعات العسكرية نائب محافظ الهيئة لقطاع دعم الأعمال فايز الفايز.
وستقدم المؤسسة بالتعاون مع الهيئة برامج “أكاديمية مسك” في إطار خطط التدريب والتطوير السنوي للعاملين في القطاع، والعمل على تطوير برامج تدريب متخصصة بناء على الاحتياجات التدريبية لمختلف الجهات في القطاع.

يُذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” تعمل بواسطة أَذْرُعها ومبادراتها المتعددة على توفير الحواضن التدريبية الداعمة للنمو والتعلم، انطلاقًا من رؤيتها الهادفة إلى استحداث الفرص لتنمية المجتمع وإطلاق طاقات أفراده، ومن خلال توفير مختلف الوسائل والأدوات لرعاية المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها وخلق البيئة الصحية لنموها.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: