حنان الأحمدي إمرأة سعودية تنال منصباً قيادياً في مجلس الشورى

فهد التركي، جولدن بريس

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمراً ملكياً ، بتعيين الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم بن مطلق الأحمدي ، مساعداً لرئيس مجلس الشورى بالمرتبة الممتازة.

وبهذا التعيين تُعتبر الدكتورة “حنان الأحمدي” هي أول إمرأة في المملكة العربية السعودية تنال منصباً قيادياً في مجلس الشورى.

الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم بن مطلق الأحمدي ، أكاديمية متخصصة في مجال الإقتصاد والإدارة الصحية ، ومن أوائل السيدات التي تم تعيينهم قبل 7 سنوات في مجلس الشورى. نالت العديد من المواقع العلمية والعملية ، وتشغل منصب أستاذة الإدارة الصحية المشارك بمعهد الإدارة العامة ، وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة ، وعضو مجلس أمناء منتدى الرياض الأقتصادي ، وهيئة تحرير مجلة الإدارة العامة والمجلس العلمي لمعهد الإدارة العامة.

وشاركت الدكتورة حنان الأحمدي في عضوية العديد من لجان المجلس الخاصة والبرلمانية في مجلس الشورى ، ولها العديد من المساهمات المهنية والمجتمعية ، فهي مقيّمة بجائزة الشيخ خليفة للأداء الحكومي المتميز ، ومستشارة غير متفرغة بالخدمات الطبية بالقوات المسلحة ، مركز الدراسات الصحية بالمستشفى العسكري بالرياض في 2007 ، ولها العديد من الأبحاث والمشاركات العلمية والبحوث في مجال إدارة الخدمات الصحية والقيادة الإدارية.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: