تنمية طاقتك الكامنة

د. سهام القبندي، جولدن بريس

أنت أقوى مما تتوقع.. بل أنت أقوى مما تتخيل
إذا قبلت هذا المفهوم ( القوة ) وبنيت عليه تصرفاتك وهزمت التراجع والخوف والتردد، سوف تكون حياتك أكثر سعادة وصحة عما كنت عليه قبل تبني مفهوم القوة في إدارة الحياة.

كلنا من الداخل مليئين بكنوز من الذهب الناصع، ولكنه مغطى بأسوار من الرصاص وممزوج بالطين والرمال الداكنة بفعل التربية الخاطئة والظروف التى نمر بها، وكلمات تقليل الشأن من أم لا تعرف اسس التربية لزرع الثقة !! وأب يستخدم العقاب والحرمان كأسلوب للسيطرة على افراد الاسرة، بيئة تربوية مريضة طمست معالم الذهب المدفون في أعماقنا.

كيف السبيل لاكتشاف ذواتنا المكبلة و التخلص من كل ما يهزم إرادتنا..؟؟ لا يمكننا أن نغير المستقبل، ولكن يمكننا أن نساهم في صياغته .. حين تتحرر الأرواح من مشاكل الماضي.
اذا أردنا البدء في إخراج طاقاتنا الكامنة، علينا اللجوء بدايةً لأهل الاختصاص، حتى يسهل معهم تفسير المعوقات والمساندة والدعم، حتى تكتشف القوه وتجربها.

لنرتدي رداء القوة، تعبير مجازي أن تتخيل نفسك انسانًا آخر قوي يستطيع أن يعبر عن أفكاره الحبيسة داخل نفسه..!!
بدايةً جربها على حياتك الخاصة وعلى أهل بيتك وأصدقاءك، جرب أن تقول لهم ما تفكر به، ولا تقبل بأي موضوع لا يناسبك أو يرضيك اختر مشكلة في مجال عملك وطبق عليها دائرة التفكير الايجابي !! ثم لاحظ الفرق وراقب نفسك. ستجد أن الامور قد تنفذت بالشكل الذي يرضيك دون أدنى مشكلة. ذلك ان الاخرين كانوا ينتظرون ردة فعلك التى تأخرت للقيام بها.

عليك أن تتغير وتكتشف نفسك من جديد، كذلك أن تحاسب نفسك عن تفريطك بحقوقك وظلمك لنفسك طوال السنوات السابقة،
كن مبادرًا متوازنًا محبًا متعاونًا، ولكن الأهم أن تدرك اولوياتك وجوانب قوتك وتبدأ من جديد .

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: