تجربة الجولف مجاناً للسيدات من خلال المبادرة الأولى من نوعها

عبدالله الينبعاوي، جولدن بريس

أطلقت المملكة المبادرة الرياضية الأولى من نوعها على مستوى العالم حيث ستٌتاح للسيدات في جميع أنحاء المملكة تجربة لعبة الجولف مجاناً.

سيتم تدشين “نادي السيدات أولاً” أو “Ladies First Club” الأول من نوعه عالمياً من ابتكار الشركة السعودية للجولف، الشهر المقبل بالتزامن مع انطلاق بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة، وسيقدم النادي عضوية مجانية تشمل حصصاُ في الجولف، وميزة الدخول إلى ملعب تصويب الكرات، وجولات في ثلاثة ملاعب مختلفة.

حول هذه المبادرة المبتكرة، علّق الأستاذ ماجد السرور – الرئيس التنفيذي لجولف السعودية بالقول: “سيكون نادي السيدات أولاً أحد الأندية التي لا يوجد أي مثيل لها. فهي مبادرة مبتكرة وجديدة من نوعها وتهدف إلى تطوير لعبة الجولف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. مها الحديوي هي لاعبة الغولف العربية الأولى والوحيدة التي لعبت في الجولة الأوروبية للسيدات حتى الآن، وستشارك في كلا البطولتين السعوديتين الشهر المقبل. وحول المبادرة، علقت بقولها: “أدعم جميع المبادرات التي تهدف إلى تشجيع المشاركة النسائية في السعودية في لعبة الجولف، وفكرة نادي السيدات أولاً التي ابتكرتها جولف السعودية رائعة ومميزة جداً.

وبإمكان السيدات الراغبات بالتسجيل في النادي القيام بذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الالكتروني لجولف السعودية بدءاً من الأسبوع الذي سينطلق فيه الحدثان الرياضيان البارزان في تاريخ المملكة.www.golfsaudi.com/en-us/ladies-international

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: