فريق حياتنا رسالة يقيم مبادرة تحت شعار “همة حتى القمة”

محمد العسيري، جولدن بريس

في ظل الإجراءات والتدابير الاحترازية الحالية، أقام فريق حياتنا رسالة في مكة المكرمة مبادرة داعمة لأحد أبطال ذوي الهمم الشاب عبدالعزيز فلمبان من فئة متلازمة داون، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية التي ينفذها فريق حياتنا رسالة.

وبهذه المناسبة أُقيم حفل لطيف ألقى فيه قائد الفريق الأستاذ : حارث العسيري كلمة طيبة شكر فيها الحضور والداعمين والمشاركين وحث فيها الشباب السعودي على العمل في أي مجال متاح لتحقيق رؤية المملكة ممثلة بولاة أمرها وفقهم الله.
ومن ثم أنشد الأستاذ الشاعر : نضال بن محمود آل داود قصيدته عن توحيد المملكة : يابهجةَ الزَّمنِ..بوحدة الوطنِ . وعلى الجانب الأخر ألقى والد الشاب عبدالعزيز فلمبان الدكتور جلال فلمبان كلمة ترحيبية بالضيوف شكر فيها “فريق حياتنا رسالة” ممثلا بقائده الأستاذ حارث العسيري وبالإدارة التنفيذية المؤلفة من الأستاذ عادل الدوسري والدكتور إبراهيم الرمضاني وبالمركز الإعلامي ممثلا بمديره الأستاذ : محمد عسيري وثمن جهود المساهمين والمشجعين.

والجدير بالذكر أن المبادرة حظت بحضور التلفزيون السعودي و كوكبة من الإعلاميين والسنابيين ونخبة من رجال الأعمال والمثقفين. وفي نهاية الحفل تم تكريم التلفزيون السعودي وشركة التشغيل الراقي وتكريم خاص للمصممة إيمان العتيبي؛ والتقطت الصور التذكارية مع الشاب البطل عبدالعزيز فلمبان التي ظهرت فيها مشاعر الحفاوة والتقدير.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: