فيكتوريا سيكريت تطلق متجرها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

سامية البريدي _ جولدن بريس

أطلقت فيكتوريا سيكريت “Victoria Secret”، العلامة التجارية العالمية والأكثر شهرة في عالم اللانجري والأزياء النسائية ومنتجات التجميل، متجرها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.

أصبح بإمكان النساء الآن التسوق للحصول على أحدث المنتجات وأكثرها شهرة من التشكيلة الواسعة والرائعة من منتجات فيكتوريا سيكريت ، وتعتبر منصة التسوق عبر الإنترنت بديلاً فعالاً وسهل الاستخدام للمتسوقين الذين قد لا يكون لديهم وصول سهل لمتاجر فيكتوريا سيكريت من مناطقهم.

تم تصميم الموقع الألكتروني لتمكين العملاء من التسوق بسهولة دون الاستغناء عن تجربة التسوق في المتجر. ويمكن للمتسوقين التنقل عبر الموقع الإلكتروني الجديد بين تشكيلات واسعة من الملابس المريحة والملابس الأساسية بناءً على الميزات والأحجام التي يرغبون بها. كما يتيح الموقع للعملاء البحث عن منتجات فيكتوريا سيكريت وشرائها باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى إمكانية تتبع طلباتهم.

ويتم تسعير المنتجات بالعملة المحلية ولضمان السلامة يتم الدفع بالبطاقة فقط. كما يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل خطوة من خطوات الطلب والتسليم. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليم الطلبات في أي مكان في المملكة العربية السعودية في غضون ثلاثة أيام من الشراء ويتم التوصيل في عبوات مع مراعاة الدقة والخصوصية.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: