تطبيقات بث شهيرة في بلاي ستيشن 5

فهد التركيجولدن بريس .

كشفت شركة “سوني” اليابانية : أن العديد من تطبيقات البث الشهيرة مثل : Spotify و Netflix و youtube و Apple TV Plus و Amazon Prime Video و Disney Plus و Hulu و Peacock و Twitch ، ستكون متاحة عند إطلاق منصتها للألعاب بلاي ستيشن 5 في 12 نوفمبر المقبل.

وستدعم منصة الجيل التالي من سوني بذلك تطبيقات البث الشعبية عند إطلاقها ، ما يتيح استخدام منصة PS5 لأكثر من مجرد ممارسة الألعاب ، سواء كان ذلك لبث الأفلام من نيتفليكس أو تشغيل الموسيقى من سبوتيفاي.

وأكدت سوني : أن الأزرار الأربعة التي لم يتم تمييزها سابقاً والموجودة ضمن جهاز PS5 Media Remote ، ستكون بمثابة أزرار تشغيل خاصة لتطبيقات البث سبوتيفاي ويوتيوب ونيتفليكس و Disney Plus ، وسيتم إطلاق جهاز التحكم عن بُعد مع منصة PS5 ، في 12 نوفمبر للتنقل والتحكم بسهولة في تجربة الترفيه عبر PS5 لكنه غير مضمن مع المنصة ، ويتاح للشراء بشكل منفصل بسعر 30 دولار.

ويتيح جهاز التحكم عن بُعد للمستخدمين أيضاً ضبط مستوى الصوت وإعدادات التشغيل عبر أجهزة التلفاز المتوافقة ، كما يعطي تضمين 4 أزرار تشغيل خاصة ببعض تطبيقات البث المباشر الشائعة ، وواجهة النظام التي تم الكشف عنها حديثاً المتضمنة شاشة رئيسية منفصلة لتطبيقات الترفيه ، لمحة أفضل عن كيفية تمكّن مالكي PS5 من استخدام المنصة في يوم الإطلاق.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: