“العسومي” يعقد مؤتمراً صحفيًا في نهاية متابعة وفد البرلمان العربي لإنتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب المصري.

متابعات مجلة جولدن بريس .

عقد رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي مؤتمراً صحفيًا في نهاية متابعة وفد البرلمان العربي لإنتخابات المرحلة الاولي لمجلس النواب المصري.

حيث أكد رئيس البرلمان العربي الشفافية والنزاهة التي حظت بها الانتخابات وبسهولة وانسيابية عملية التصويت، وعدم رصد مخالفات أو تجاوزات في مقار اللجان وذلك بحضور أعضاء وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة الانتخابات البرلمانية المصرية؛ أصحاب المعالي أعضاء البرلمان سعادة ناعمة عبدالله الشرهان وسعادة شذي سعيد النقبي وسعادة إبراهيم أحمد عبده وسعادة محمد أحمد اليماحي وسعادة سالم لبيض وسعادة الدكتور أبو صلاح شلبي.

وأشاد العسومي بالجهد الكبير الذي قامت به جمهورية مصر العربية في تنظيم انتخابات مجلس النواب وبوعي الشعب المصري في المشاركة والإدلاء بصوته من خلال توافد الناخبين على لجان الإقتراع.

وقال رئيس البرلمان العربي أن جميع المقار الانتخابية التزمت بقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات وتطبيق كافة الاجراءات الوقاية باللجان ضد فيروس كورونا.

وأعرب العسومي خلال المؤتمر عن تقدير البرلمان العربي الكامل للدولة المصرية حكومة وشعباً في كل ما قدمته للبرلمان العربي من دعم ومساندة للقيام بدوره في خدمة قضايا الأمة العربية وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك .

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: