أول عرض أزياء على ضفاف ساحل البحر الأحمر  

عبدالله الينبعاوي_جولدن بريس

شهدت المملكة العربية السعودية مؤخراً إقامة أول عرض أزياء على متن سفينة ريد سي سبيريت على ضفاف شاطئ البحر الأحمر حيث اقتصر الحضور حصرياً على ركاب الرحلة البحرية.

.وأشرف المجلس السعودي للأزياء، وهو جهة غير ربحية أسستها نيتش ارابيا، على تنظيم عرض الأزياء وإدارته إذ أوضحت مريم مصلي، مخرجة العرض والرئيس التنفيذي لنيتش ارابيا، قائلة: “لقد كان أمراً رائعاً أن أرى فريق من المواهب السعودية ينفذ هذا العرض بالكامل من الألف إلى الياء حيث ضم الفريق 16 عارضة أزياء وفريق الكواليس والمصورين وفريق الإنتاج الذين تعاونوا جميعاً لإخراج هذا العرض على هذه الصورة وتسخير الإبداعات الوطنية.”

وعرضت المصممة السعودية سماح خاشقجي 22 تصميماً استوحتها من البحر الأحمر وصممتها باستخدام تقنيات تصميم حجازية تقليدية بعد أن أضفت عليها لمسات وأفكار عصرية، جعلت التشكيلة بمثابة رسالة حب موجهة إلى البحر الأحمر. وتميزت التشكيلة بالمحافظة على مزايا ماركتها دي.إن.ايه (DNA) إذ استخدمت المصممة السعودية تقنيات تطريز يدوية معروفة في منطقة الحجاز . وشهد العرض حضور 200 شخصية مهمة وجرت فعالياته قبيل غروب الشمس مع ظهور الأفق الخلاب للبحر الأحمر وذلك على إيقاعات الموسيقى والأداء الحماسي للمغنية السعودية لولوه التي متعت الحضور أثناء الحفل السابق للعرض الرئيسي وكذلك على أنغام دي.دجى “فيفا” التي مزجت الموسيقى الأصلية للعرض.

وفي ظل ما تشهده الحدود السعودية من حالة إغلاق، جرى إنتاج العرض وتنفيذه بالكامل على أيدي أبناء وبنات الوطن من أصحاب المواهب والمبدعين ليكون أول عرض أزياء من نوعه والذي عكس العديد من الجوانب التي تتميز بها صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: